الكوكب يقوي صفوفه مرة اخرى

اذهب الى الأسفل

موضوع عادي الكوكب يقوي صفوفه مرة اخرى

مُساهمة من طرف نبض الشباب في الخميس يوليو 12, 2007 10:11 am

ذكرت مصادر مقربة من فريق الكوكب المراكشي أن خبر احتمال انتقال المهاجم عبد العالي السملالي للاحتراف بالدوري التونسي، وتحديدا بنادي الترجي.



مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، وأن المهاجم الشاب باق بفريق الكوكب، ولن يغادره رغم توصله بعروض وطنية من بعض الفرق.

بالمقابل، أنهى مسؤولو الفريق المراكشي مسلسل التعاقدات الجديدة، وارتفع العدد إلى سبعة أسماء وقعت رسميا مع الكوكب، ويتعلق الأمر بالمهاجم ديديي كنيبا القادم من النادي المكناسي، وأحمد صادق لاعب وسط اتحاد المحمدية، الذي خاض تجربة احترافية قصيرة جنبا إلى جنب مع الودادي محمد مديحي في صفوف نادي القادسية السعودي، وحارس شباب المحمدية السابق نور الدين الصويب، الذي قضى موسما أبيض بعدما حالت مجموعة من العراقيل دون انتقاله إلى فرق أخرى، وزميله رضوان الضرضوري، ولاعبي الرشاد البرنوصي الصويلحي والبركة، وأخيرا المدافع عين الحياة القادم من حسنية أكادير .

وذكرت مصادرنا أن الفريق المراكشي وضع مجموعة من العناصر في لائحة الانتقالات، خصوصا أن عددا من اللاعبين الذين كان المكتب المسير تعاقد معهم صيف السنة الماضية، لم يقدموا أي جديد للفريق، ما جعل المدرب بادو الزاكي يسمح بتسريحهم.

وأضافت المصادر ذاتها أن النادي المكناسي سيستفيد من خدمات الثلاثي الشهباوي، مفكر "بريغل"، والشركي بعد التعاقد معهم.

ولا يزال المراكشيون يتوقعون رحيل أسماء أخرى وفي مقدمتها المهاجم الرجاوي السابق طارق بندامو الذي يعتبرونه أفشل صفقة أقدم عليها مسؤولو الفريق في السنوات الأخيرة، وتشير بعض المصادر إلى أن أحد الوسطاء يسعى جاهدا إلى تمكين الدولي الأولمبي السابق من تغيير الأجواء والانتقال إلى اللعب بفريق آخر.

من جهة أخرى علمت »المغربية« أن الفريق المراكشي صرف لحد الآن أزيد من 400 مليون سنتيم في الانتدابات الجديدة، بينما لم تستفد خزينته سوى من قيمة 60 مليون سنتيم مقابل التخلي عن اللاعبين الثلاثة لفائدة النادي المكناسي.

وحسب مصادرنا يتوقع أن يكون الجمع السنوي لفريق المراكشي، والمقرر يوم رابع يوليوز المقبل ساخنا، ليس فقط بسبب الحرارة التي تشهدها مدينة مراكش هذه الأيام، ولكن أيضا لأن مجموعة من المنخرطين قرروا رفع التحدي ومواجهة المكتب المسير الذي رفض تمكينهم من بطائق الانخراط الخاصة بالموسم الرياضي 2006/2007 .

وكان عدد من المنخرطين رفعوا دعوى قضائية ضد المكتب المسير في وقت سابق، بسبب رفضه تسليمهم بطائق الانخراط، علما بأنهم أدوا الواجب عن طريق المحكمة.

وبعد تدخل بعض الغيورين، والجلوس إلى طاولة الحوار، طوى الجميع ملف الخلاف، وحصل المنخرطون على بطائق موسمين رياضيين، ورفض المسيرون تمكينهم من بطائق الموسم الذي ودعناه، والتي تمنحهم حق المشاركة في الجمع العادي المقرر يوم رابع يوليوز
وذكرت المصادر ذاتها أن رئيس إحدى جمعيات جمهور الكوكب، والذي ظل يواجه المكتب المسير فترة طويلة من أجل الحصول على بطائق الانخراط، حصل على بطاقة الموسم الماضي، ما يضع المسيرين في موقف لا يحسدون عليه.
avatar
نبض الشباب
مدير الموقع
مدير الموقع

ذكر
عدد الرسائل : 267
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 20/04/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع عادي رد: الكوكب يقوي صفوفه مرة اخرى

مُساهمة من طرف charif hassan في السبت نوفمبر 24, 2007 2:36 pm

السملالي لقد دهب الى الرجاء البيضاوي وشكرا

_________________


avatar
charif hassan
مدير الموقع
مدير الموقع

ذكر
عدد الرسائل : 133
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/10/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://startimes.alamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى