جنة الله في أرضه //*** نيوزلندا***//

اذهب الى الأسفل

موضوع عادي جنة الله في أرضه //*** نيوزلندا***//

مُساهمة من طرف نبض الشباب في الأحد مايو 27, 2007 10:18 am

بسم الله الرحمن الرحيم


نيوزيلندا،،،،، سحر وجمال

تقع نيوزيلندا في الطرف الجنوبي الغربي للمحيط الهادي وفي الجنوب الشرقي من استراليا، فهي من أتباع نصف الأرض الجنوبي مثلها في ذلك مثل استراليا. تتكون نيوزيلندا من اتحاد يضم تسعة ولايات تشمل جزيرتين كبيرتين إحداهما في شمال الأخرى، وعدد من الجزر الصغيرة الأخرى . تبلغ مساحة نيوزيلندا 269.000 كيلومتر، ويبلغ عدد سكانها 4.000.000 نسمة تقريبا، وعاصمة الاتحاد ولنجتن، وأكبر مدنها أوكلاند.
طبيعة ساحرة.. متمثلة في جبل وبحر. أينما وضعت قدمك وجدت نفسك في احدى جناتها، حيث الجبال الخضراء والاودية والشواطيء العذارى. عندما تشاهد رأس الهلال من فوق الجبل كأنك تشاهد صورة رسمتها يد فنان مبدع. واجمل لحظات تشاهد فيها غروب الشمس في هذه المنطقة الجميلة. اما اذا أردت صعود الجبل اي قمة رأس الهلال فانك سوف ترى شلال الماء الساقط على وادي راس الهلال. ويا له من منظر رائع حيث تتساقط المياه من عيون بالجبل متخللة الاشجار والاعشاب الخضراء.
ان المواصفات الجمالية لهذه البقعة من الارض تفوق الخيال. فسبحان الخالق على هذا الابداع المتجلي في الربط بين الجبل والبحر ،حيث يمد الجبل رجليه ليلامس مياه البحر الزرقاء اللون التي تستطيع من خلالها ان ترى تدريج الرمال في قاع البحر من كثرة صفائها. وكذلك تتمتع بمشاهدة العديد من انواع السمك تحت سطح الماء تتنقل هنا وهناك بكل حرية. كما يشتهر سكان هذه المنطقة بتربية قطعان الماعز.

اللغة الرسمية:

اللغة الرسمية المتداولة في نيوزيلندا هي اللغة الإنجليزية، بالإضافة الى لغة السكان الأصليين "اللغة الماورية".

العملة المتداولة:

العملة الرئيسية المتداولة في نيوزيلندا هي الدولار النيوزيلندي، وهو دولار قوي ولا تربطه أية قيود.

حالة الجو:

نيوزيلندا تنقسم الى جزيرتين شمالية وجنوبية، أشهر الصيف شهر يناير وشهر فبراير، كما أن أشهر الشتاء شهر يوليو وشهر أغسطس.


جزيرة ساحرة بكل معاني الكلمة تسلب العقول والألباب بجمال طبيعتها وتنوعها وطقسها الرائع، تحتوي على مجموعة من المنتجعات المتنوعة ذات المستوى العالمي، وتلبي كافة متطلبات وأذواق جميع الزوار، فهي المكان الأمثل لطالبي الهدوء والاستجمام والراحة النفسية، وهي المكان الأفضل لقضاء عطلة حالمة في جو من الخصوصية والسكينة لرحلات شهر العسل، وهي المكان المناسب للرحلات والعطلات العائلية.. تتوفر في منتجعات الجزيرة الفخمة أرقى مستويات الخدمة التي لن نبالغ بوصفها الأفضل على مستوى العالم.

وتحتوي هذه المنتجعات على أندية مجهزة بمتطلبات ممارسة مختلف انواع الرياضات البحرية، كما أنها الجزيرة التي تشتهر بمأكولاتها البحرية إلا ان مطاعمها المتنوعة تقدم للزوار تشكيلة من الاطباق الهندية والصينية والأوروبية المحضرة من منتجات الجزيرة الطازجة.

جزيرة الاحلام تحتوى على كل ما يبعث السعادة والبهجة في النفس خاصة فيما يتعلق بثرواتها الطبيعية، والثروات هنا تكمن في المساحات الخضراء الواسعة والجبال الشاهقة المحاطة بالأشجار والاحراش والتي تنساب منها بعض الشلالات اضافة الى البحيرات الجميلة والحياة الطبيعية المزدهرة. ان كل ما يريح العين والنفس يجده السائح في هذه الجزيرة، ولعل أهم ما يميزها شعبها الودود، ونسبة الأمان العالية، والاحترام والتقدير الذي يجده السائح في كافة انحائها اضافة الى المرافق السياحية المتكاملة وما تقدمه من خدمات راقية، كل هذه العناصر تتمازج لتجعل منها وجهة مثالية للعطلات

http://p.webshots.com/ProThumbs/37/38237_wallpaper280.jpg

أتمنى أن تكون هذه الرحلة قد نالت على اعجابكم..
avatar
نبض الشباب
مدير الموقع
مدير الموقع

ذكر
عدد الرسائل : 267
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 20/04/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى